منتدى ليالي حبي
اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟ D2201910
منتدى ليالي حبي
اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟ D2201910
منتدى ليالي حبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بزوار منتدى ليالي حبي نورتونا ويا هلا
***ياسمين... يا زهرة الياسمين تسلقي سور الحديقة حرة...وانفثي من روحك العطرة كل الحب... كل الحنين.
.
اعزائنا زوار منتدى ليالي حبي ... المنتدى بحاجة الى مشرفين للاقسام اهلا وسهلا بكم .... admin

اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟

كاتب الموضوعرسالة
غاوي مشاكل
Admin
Admin
غاوي مشاكل

اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟   اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:22 am

كل بنت مهوسة بجمالها سواء بدرجة كبيرة او صغيرة أقصد بالجمال هنا الجمال الظاهري أي الشكل و خصوصا الوجه طبعا نعرف جميعا أن الجمال في جوهره و حقيقته العميقة هو جمال الروح

لكن لا أحد على وجه الارض يستطيع انكار اهمية الجمال الخارجي أيضا ( خصوصا عندما يتعلق الامر بفتاة او امراة)و لعلني لهاذا اسالكم اليوم : هل فعلا الجمال نسبي ؟؟؟

بصراحة انا لمست هاذه الحقيقة مثلا في بنت انا بشوفها حلوة بس صاحبي بشوفها عادية

اي فتاة على وجه الأرض هناك من يراها جميلة جدا بل رائعة و هناك من يراها عادية جدا... و من المحتمل كذلك من يجدها غير جميلة بالمرة !!

و كذلك لا يمكن تحديد ملامح الجمال ... فهناك الشقراء مثلا و ذات العينين الواسعتين لكن ليست جمييلة و هناك الفتاة صاحبة العينين الضيقتين مثلا او البشرة السمراء و مع ذلك نستحسنها
فهل فعلا الجمال نسبي حسب تجاربكم ؟؟؟
https://lialy-7obe.banouta.net

اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما اصعب الكلام
» اصعب انواع الوداع
» سؤال يبكيك قبل ان تجاوب عليه؟؟؟؟
» نكت سؤال وجواب
» سؤال لكل شباب المنتدي.......